+ 62

ابحث عن أفضل فندق في بورتولانو لمواعيدك، حسب السعر أو التفضيلات

قارن عروض Hotel Santa Eulalia عبر مئات المواقع، كل ذلك في مكان واحد

ابحث عن عرض مع إلغاء مجاني أو تقييمات ممتازة

قارن بين الغرف والأسعار

نقارن بين 100 موقع لنوفر لك أفضل عرض.logos
ليلة واحدة

يتم فرز العروض الخاصة بنفس العقار حسب عدد من العوامل، بما في ذلك السعر وإيراداتنا المحتملة.اطّلع على طريقة عمل Skyscanner

بعد إعادة توجيهك إلى موقع الشريك، قد يتم حساب سعر الغرفة والضرائب والرسوم بشكل مختلف. وقد تكون اللغة والعملة مختلفتان أيضًا. لكن لا تقلق، لا توجد رسوم إضافية.

حقائق سريعة

تسجيل الوصول بدءًا من:
13:00
تسجيل المغادرة قبل:
12:00
الإفطار
يشمل وجبة الإفطار
الحيوانات الأليفة
لا يسمح بالحيوانات الأليفة
الأطفال
يرحب هذا الفندق بوجود الأطفال

وسائل الراحة

شبكة Wi-Fi
موقف السيارات
تكييف هواء
مكتب استقبال على مدار الساعة
مطعم
منطقة خالية من التدخين

المزيد من المعلومات حول Hotel Santa Eulalia

Hotel Santa Eulalia

يقع Hotel Santa Eulalia في وسط Puertollano ويضم تراس مع إطلالات على حدائق نباتية من القرن التاسع عشر مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء.

التقييمات والمراجعات

النظافة4.4
الموقع4.5
الخدمة4.2
الغرف4.2
القيمة3.7
جودة النوم4.4

تقييمات المسافرين

ذكرها المسافرون
غير ذلك

تاريخ التعليق: 11‏/06‏/2024

تاريخ الإقامة: يونيو 2024

فندق صغير رائع

فقط كان هناك للنوم قبل العودة إلى الطريق. كان الفندق نظيفًا وهادئًا ومريحًا! سيدة الليل كانت لطيفة وحصلت على تسجيل وصولنا بسرعة!
زوجان

تاريخ التعليق: 25‏/07‏/2017

تاريخ الإقامة: يوليو 2017

قيمة رائعة!

في هذه الحالة ستحصل على أكثر من ما تدفع ثمنه. لقد دفعنا 100$ في الليلة الواحدة. مرفق قديم في الجزء الأقدم من المدينة ولكن مجدد مؤخرا. الغرف نظيفة وحمام. هادئة. لقد شعرت بالأمان التام. الإفطار الكامل، على الرغم من عدم الجزء العلوي من الخط ملائم جداً. ذو موقع ملائم بالقرب من الطريق السريع إلى مدينة ملاهي ديزني لاند وحديقة نوتس بيري فارم. نحن بالتأكيد أرغب في الإقامة هنا مرة أخرى.

تعليق الفندق

تاريخ التعليق: 31‏/07‏/2017

Dear Janet,
Thank you for your stay with us at Best Western Orange Plaza. We were pleased to note that you appreciated the renovation and full breakfast, an aspect of out hotel that is preferred by many of our guests. Your encouraging review will help us constantly improve our breakfast services and we hope to welcome you back again in the near future!
Sincerely,
Michael N.
مسافر برفقة العائلة

تاريخ التعليق: 23‏/07‏/2017

تاريخ الإقامة: يوليو 2017

والشراشف القذرة/لا يوجد فريق عمل ودود

أقمنا في غرفة مع سريرين، سرير واحد كانت قذرة ومقرفة وجدنا عدة الدم المكان. فريق عمل مكتب الاستقبال ودود لا فظ جدا شخص. أقمنا في فندق Best Western Hotel ولكن لم يكن لدينا هذا النوع من التجربة.

تعليق الفندق

تاريخ التعليق: 24‏/07‏/2017

Christoper,
We apologize for the situation you encountered. The hotels' policy on check outs is to remove all bed sheets, wash them. After washing sheets if they still have stains they are to throw them away and put new sheets in room. I want you to know that this incident does not reflect the clean hotel reputation that we have. You can verify our outstanding reviews to see how satisfied guests are with our cleanliness.
When you notified us of the situation I was involved and so were two other employees. I feel at no time was anyone rude or unfriendly to you. We asked you standard question so that we could see the situation as a whole, for instance if both beds were wrong and which of the two beds did you find wrong. The housekeepers were called and asked who cleaned the room and why would the sheet look as it did. I offered you 50% off your room and asked if you were satisfied with compensation and you replied yes.
Once again we apologize for your experience and will take proper steps to make sure this one incident does not happen again.
مسافر مجهول

تاريخ التعليق: 13‏/05‏/2025

تاريخ الإقامة: مايو 2025

Nice and simple hotel. Rooms are clean and beds are comfortable. Plenty of free parking and dining options. Nice breakfast. Will definitely stay there again when we are in town
مسافر في مجموعة

تاريخ التعليق: 28‏/04‏/2025

تاريخ الإقامة: أبريل 2025

Their front desk staff is ineffective and so is the General manager

Stayed here April 19-21. My colleague and I told the front desk agent at check in that we wanted to split the cost down the middle and we each provided our credit cards. I received a notice on my Amex of that charge on April 20. On April 22 I received another notice stating that I was charged. Surely it was a mistake so I didn’t check my statement until April 26 and yes indeed I was charged for the full amount via 2 transactions and my colleague not charged at all. Called the hotel on the 27th and was told the manager would have to handle this and he would not be in until 8am on the 28th and he would contact me. Well no response so I called a bit after noon and he hasn’t even attempted to correct anything. So I asked him to handle it and he could call me back after 330. I had some time at 320 so i called and his “solution” is to just get the cash from my colleague. That’s not my responsibility or what we had agreed to at check in. If he wanted to give me cash he would have done so April 19. He wanted his card charged as his family pays his credit card bill. Cash would mean he’s paying me out of his pocket. As a diamond select member I’m appalled at the low level of service. I didn’t even get welcome check in goody bag or acknowledgement of the status and now being treated this poorly and expecting me to fix a mistake their front desk agent made?!

تعليق الفندق

تاريخ التعليق: 29‏/04‏/2025

The room was split in half as requested, the front desk agent who checked you in charged two different cards of yours. I do not know how she was given two of your cards. I have no record in our system of your colleague's credit card. After calling your colleague, he is unwilling to give me his credit card number over the phone to charge him half the room that you two had prearranged. He told me that he will just pay you the amount directly. There is a reasonable way to fix this but it sounds like you are just trying to get a free room by the comments you told me. We'd appreciate it if you and your colleague do not stay at this location again.

موقع ممتاز

4.5

Paseo San Gregorio 2، بورتولانو، 13500، إسبانيا|0.51 كم من وسط المدينة

10 أنشطة يمكن القيام بهافي محيط 1.00 كيلومتر

وسائل النقلفي محيط 0.66 كيلومتر

مطارفي محيط 1.70 كيلومتر

تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة

تسجيل الوصول بدءًا من:

13:00

تسجيل المغادرة قبل:

12:00

معلومات مفيدة

الأطفال

يرحب هذا الفندق بوجود الأطفال

أسرّة إضافية

يُرجى الاتصال بالفندق لمعرفة تفاصيل حول إضافة أسرّة إضافية.

سرير أطفال

يُرجى الاتصال بالفندق لمعرفة تفاصيل حول إضافة سرير أطفال.

الأسرّة المتوفرة

يمكن للأطفال استخدام الأسرّة الموجودة:

بعمر 12 سنوات أو أقل

مجانًا

الحيوانات الأليفة

لا يسمح بالحيوانات الأليفة

الإفطار

يشمل وجبة الإفطار

قائمة الإفطار

بوفيه, طعام معلب/معبأ

خيارات الإفطار

فطور كونتيننتال, فطور إنجليزي, فطور خالٍ من الغلوتين, فطور نباتي بالكامل, فطور نباتي

سعر الإفطار

ر.ق.‏ 41 (≈EUR 9.5)/للشخص

معلومات مهمة مقدمة من الفندق
يتّخذ مكان الإقامة هذا حالياً إجراءات إضافية للحفاظ على السلامة والتعقيم، وذلك نظراً للوضع الحالي المتعلق بفيروس كورونا (كوفيد - 19).
معلومات مهمة عن المدينة
Please note that under Royal Decree 933/2021, effective February 1, 2025, hotels in Spain may request certain personal information at check-in, including but not limited to identification, address, email, and phone number for guests 14 and older, as well as proof of relationship with minors under 14.
وسائل الدفع المقبولة
يقبل الفندق وسائل الدفع التالية:
card logocard logocard logo

Cash

Hotel Santa Eulalia: الأسئلة الشائعة

نعم، يوجد مطعم في Hotel Santa Eulalia.
في Hotel Santa Eulalia يمكنك تسجيل الوصول في 13:00، وستحتاج إلى تسجيل المغادرة قبل 12:00.
نعم، يتوفر موقف سيارات في Hotel Santa Eulalia.
يبعد Hotel Santa Eulalia 0.5 كيلومتر من وسط مدينة بورتولانو.
Hotel Santa Eulalia موجود في بورتولانو في إسبانيا، ويبعد 0.5 كيلومتر عن وسط مدينة بورتولانو.