ابحث عن أفضل فندق في كوالالمبور لمواعيدك، حسب السعر أو التفضيلات
قارن عروض BRYQS Hotel عبر مئات المواقع، كل ذلك في مكان واحد
ابحث عن عرض مع إلغاء مجاني أو تقييمات ممتازة
قارن بين الغرف والأسعار
حقائق سريعة
تسجيل الوصول بدءًا من: | 14:00 |
---|---|
تسجيل المغادرة قبل: | 12:00 |
وسائل الراحة
المزيد من المعلومات حول BRYQS Hotel
BRYQS Hotel
يقع مكان إقامة "BRYQS Hotel"، المصنف ب3 نجوم، على بعد 900 م من كيه إل سنترال في كوالالمبور، وهو يتميز بتراس ومطعم وبار. يبعد مكان الإقامة تقريباً مسافة 3.3 كم عن معبد ثيان هو، و3.9 كم عن سوق ميد فالي ميجا مول، و1.3 كم عن متحف الفن الإسلامي ماليزيا.
التقييمات والمراجعات
تقييمات المسافرين
تاريخ التعليق: 21/12/2019
تاريخ الإقامة: ديسمبر 2019
رخيصة وضجة الحرة
تاريخ التعليق: 16/11/2023
تاريخ الإقامة: نوفمبر 2023
حسنًا لإقامة قصيرة ورخيصة ولكن ترتيبات غريبة للموظفين.

US
تاريخ التعليق: 10/07/2023
تاريخ الإقامة: فبراير 2023
إقامة رخيصة ، موقع جيد في كوالالمبور
كان الاستقبال جيدًا - كان بعضها ودودًا والبعض الآخر منعزلًا وروبوتيًا. كانت الجدران على الجانب الرقيق ، حيث كان بإمكاني سماع قعقعة ، وأبواب تغلق ، ودوس في بعض الأحيان. كانت غرفتي تقع في الزاوية الخلفية بعيدًا عن الآخرين ، وكان الشريط المجاور ميتًا كل ليلة أعتقد أن الضوضاء تتزامن مع ألعاب الكريكيت.
موقع جيد 10 دقائق سيرا على الأقدام من كوالالمبور سنترال في بريكفيلدز ، 15 - 20 سيرا على الأقدام إلى شارع بيتالينج ، والعديد من خيارات الطعام في مكان قريب. أيضًا يتوقف القطار المعلق على بعد حوالي 10 - 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.
إيداع 100 رينجيت ماليزي مخفي عند إجراء الحجز. سيكون من الرائع لو صريحًا حيال ذلك. عودة الأموال عند تسجيل المغادرة.
خلاف ذلك خيار طيب لإقامة رخيصة في موقع جيد.
تاريخ التعليق: 27/10/2022
تاريخ الإقامة: أكتوبر 2022
لا تنخدع بالموقع!
لذلك ، آمل ، أن يتم أخذ ما سأكتبه بطريقة إيجابية وأن يصنع ، من قد يكون من المهم تصعيده.
لقد حجزت إقامتي في فندق Royce Hotel في كوالالمبور ، بسبب موقعه وسعره التنافسي مقارنة بالفنادق الأخرى في نفس المنطقة (KL Sentral Station).
كالعادة ، أحجز إقاماتي من خلال الحجز. com ، ومع علمي بأنني سأصل مبكرًا في الصباح ، قمت بإرسال رسالة إلى العقار من خلال التطبيق في المرة الأولى ، ومرة أخرى عبر الموقع في اليوم السابق لوصولي ، وأطلب تسجيل وصول مبكرًا ، للأسف بدون أي استجابة.
وصلت إلى الفندق حوالي الساعة 10 صباحًا في اليوم الأول من إقامتي ، لكنهم أخبروني أن الغرفة لن تكون متاحة ، على الأقل حتى الساعة 1. 30 مساءً (كان 2 ظهرًا هو الوقت المفترض لتسجيل الوصول).
الانطباع الأول عن الفندق ، يجب أن أعترف ، لم يثر إعجابي كثيرًا ، لدرجة أنني عندما دخلت القاعة / الاستقبال ، كنت أسأل عما إذا كنت في المكان المناسب!
الفندق لديه موقع على شبكة الإنترنت ، ولكن أعتقد أن الصور والموقع نفسه ، لم يتم تحديثهما منذ ما قبل الوباء. أيضا الصور على الحجز. com هي نوع من التضليل إذا جاز لي أن أقول ذلك.
يبدو كل شيء جيدًا عبر الإنترنت ، ولكن عندما تصل إلى هناك ، يكون الانطباع الأول الذي تحصل عليه هو مثل ، تم التخلي عن الفندق أثناء الوباء وتولى شخص ما التعامل معه الآن واستئجار الغرف.
كانت الغرفة التي أمتلكها كبيرة وبها سرير كبير بحجم كينغ.
بصرف النظر عن ذلك ، أساسي للغاية. داخل الخزانة ، توجد الخزنة ، لكن لا يمكن استخدامها لأنها مقفلة.
على المكتب ، هناك صينية كانت تحتوي على غلاية من قبل بالتأكيد ، ولكن الآن ، لا توجد غلاية في الغرفة. لا يقدمون القهوة أو الشاي ، لكنهم يقدمون زجاجتين صغيرتين من الماء عند تنظيف الغرفة.
يجب طلب تنظيف الغرفة. لقد صدمت في البداية عندما قرأته في الكتاب الموجود على المكتب في مكتب الاستقبال. عادة ، عندما نحجز فندقًا ، يكون التنظيف روتينًا يوميًا. لا أستطيع أن أفهم عدم تغيير المناشف كل يوم والشراشف مرتين في الأسبوع ، لكن هل نحتاج حقًا إلى طلب تنظيف الغرفة؟
حول نظافة الغرفة: لا يمكنني الشكوى من جانب غرفة النوم ، باستثناء القول إن الجدران بحاجة إلى إعادة طلاء منعشة. ربما كان العملاء المهملون من الماضي ، قد أفسدوا الجدران ، لكن لم ينظفها أحد بعد ذلك ، تاركًا بقع السوائل على الحائط.
الحمام هو قصة أخرى. الفاصل بين المرحاض وغرفة النوم مصنوع من أبواب زجاجية منزلقة ، والتي ربما تم تنظيفها قبل الوباء ، أو حتى قبل ذلك ، ولكنها الآن ملطخة بشكل واضح.
كان وعاء المرحاض عندما دخلت الغرفة لا يزال متسخًا بعض الشيء ، ربما بسبب العملاء السابقين.
"مسدس الماء" الموجود بجانب حوض المرحاض ، لم يعد به "مسدس". لا يوجد سوى الخرطوم للاستخدام.
في الحمام ، ستجد صابونًا سائلًا فقط (سائل الاستحمام / الشامبو في قطعة واحدة) ، ولكن لا تتوفر أدوات نظافة أخرى.
قدم الفندق منشفتين للاستحمام ، ولكن لا يوجد مناشف أخرى للوجه أو القدمين أو بيديت.
لا البساط خارج الحمام.
تكييف الهواء نقطة ضعف أخرى. يوجد مكيف هواء من النوع المسكوب في الغرفة ، ولكن يبدو أنه يعمل كمروحة. لا ينعش الغرفة بدرجة كافية. لا يوجد جهاز تحكم عن بعد في الغرفة. يجب التحكم فيه من خلال شاشة عرض موضوعة عند مدخل الغرفة ، إذا كان هذا العرض قد نجح فقط!
تعمل شبكة Wi - Fi بشكل جيد. إنه مجاني وسريع جدًا ولم أواجه أي مشاكل معه.
إذا كنت ستزور موقعه على الويب ، فمن المحتمل أن يكون الفندق في أفضل أيامه ، يحتوي على بار على السطح وحوض سباحة في الطابق الخامس.
في الواقع ، لا يمكن الوصول إلى الطابق الخامس. وضعوا شريط سكوتش على زر المصعد قائلين "ممنوع الدخول".
إنه أمر محزن نوعًا ما ، لأن الفندق نفسه ، بسبب الموقع ، والأسعار التنافسية والمرافق التي كانت تعمل ، لديها إمكانات كبيرة.
مع بعض العناية ، قد يصبح فندق Royce Hotel أفضل صفقة في منطقة KL Central.
موقعها ، على بعد 5 دقائق فقط من محطة Monorail ، ومن مركز NU التجاري ومحطة قطار Multilink ، يجعلها حقًا أفضل صفقة.
علاوة على ذلك ، من يتعامل مع الفندق لطيف للغاية ومفيد وحريص على احتياجات العملاء.
لهذا السبب أردت تقديم فرضية حول هذه المراجعة.
كانت الحياة صعبة على الجميع في العامين الماضيين وأنا أفهم أن إعادة التشغيل الآن قد تكون عملية طويلة.
لكن العملاء يتوقعون العثور على ما يعرضه موقع الفندق على الويب ومشاهدته وتجربته وهذا ليس هو الحال.
أتمنى وآمل أن أقرأ منتقدي ، وكل أولئك الآخرين القادمين من عملاء آخرين ، كما رأيت في Booking. كوم ، ستقرر إدارة الفندق تصعيد وإعادة الفندق إلى أفضل حالاته.
الآن ، سأعود إلى هناك؟ نعم.
أود أن أقترح على شخص ما أن يحجز غرفة هناك؟ نعم ، لكن أقل من توقعاتك.
إيجابي:
- موقع الفندق
- سعر الفندق
- واي فاي
- الموظفين مجاملة
سلبي
- المظهر العام للفندق من الداخل
- لا أدوات النظافة
- لا غلاية مع القهوة / الشاي
تاريخ التعليق: 10/03/2020
تاريخ الإقامة: فبراير 2020
حسنا ، أنت تحصل على ما دفعته مقابل.
الموقع
20 Jalan Tun Sambanthan 3، Brickfields، كوالالمبور، 50470، ماليزيا|2.34 كم من وسط المدينة
10 أنشطة يمكن القيام بهافي محيط 2.48 كيلومتر
وسائل النقلفي محيط 1.61 كيلومتر
مطارفي محيط 44.61 كيلومتر
تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة
تسجيل الوصول بدءًا من:
14:00
تسجيل المغادرة قبل:
12:00
معلومات مفيدة
يُرجى الاتصال بالفندق لمعرفة تفاصيل حول إضافة أسرّة إضافية.
يُرجى الاتصال بالفندق لمعرفة تفاصيل حول إضافة سرير أطفال.