+ 10

ابحث عن أفضل فندق في كوالالمبور لمواعيدك، حسب السعر أو التفضيلات

قارن عروض BRYQS Hotel عبر مئات المواقع، كل ذلك في مكان واحد

ابحث عن عرض مع إلغاء مجاني أو تقييمات ممتازة

قارن بين الغرف والأسعار

نقارن بين 100 موقع لنوفر لك أفضل عرض.logos
ليلة واحدة
تصفية حسب

جميع الضرائب والرسوم مشمولة

يتم فرز العروض الخاصة بنفس العقار حسب عدد من العوامل، بما في ذلك السعر وإيراداتنا المحتملة.اطّلع على طريقة عمل Skyscanner

بعد إعادة توجيهك إلى موقع الشريك، قد يتم حساب سعر الغرفة والضرائب والرسوم بشكل مختلف. وقد تكون اللغة والعملة مختلفتان أيضًا. لكن لا تقلق، لا توجد رسوم إضافية.

حقائق سريعة

تسجيل الوصول بدءًا من:
14:00
تسجيل المغادرة قبل:
12:00

وسائل الراحة

شبكة Wi-Fi
موقف السيارات
تكييف هواء
التوصيل إلى المطار
مكتب استقبال على مدار الساعة
مطعم

المزيد من المعلومات حول BRYQS Hotel

BRYQS Hotel

يقع مكان إقامة "BRYQS Hotel"، المصنف ب3 نجوم، على بعد 900 م من كيه إل سنترال في كوالالمبور، وهو يتميز بتراس ومطعم وبار. يبعد مكان الإقامة تقريباً مسافة 3.3 كم عن معبد ثيان هو، و3.9 كم عن سوق ميد فالي ميجا مول، و1.3 كم عن متحف الفن الإسلامي ماليزيا.

التقييمات والمراجعات

النظافة3.5
الموقع3.9
الخدمة3.5
الغرف3.0
القيمة3.5
جودة النوم3.6

تقييمات المسافرين

ذكرها المسافرون
مسافر منفرد

تاريخ التعليق: 21‏/12‏/2019

تاريخ الإقامة: ديسمبر 2019

رخيصة وضجة الحرة

يقع الفندق بالقرب من KL Sentral وحوالي 7 دقائق سيرا على الأقدام من محطة القطار. هناك أكشاك على جانب الطريق لبيع الطعام الهندي الذي هو مكافأة! رخيصة وجيدة. هناك كشك للبنزين قريب يبيع الطعام المريح. غرفة الفندق كانت نظيفة. الموظفين كانت مفيدة وزودت غلاية كهربائية بسهولة عندما طلبت ذلك في حفل الاستقبال. لا يوجد منظر كبير من الفندق باستثناء موقع البناء. بالنسبة للمبلغ الذي يدفعه المرء ، لا توجد أي شكوى على الإطلاق.
مسافر منفرد

تاريخ التعليق: 16‏/11‏/2023

تاريخ الإقامة: نوفمبر 2023

حسنًا لإقامة قصيرة ورخيصة ولكن ترتيبات غريبة للموظفين.

أولاً، كان الفندق بسيطًا إلى حد ما ولكنه نظيف ومريح للغاية. لم يكن في منطقة مركزية للغاية، ولكن خيارات النقل رخيصة وسهلة. الهند الصغيرة القريبة رائعة. فريق العمل ودود ومتعاون، ولكن لا يمكن الاتصال بهم إلى حد كبير. كما أنهم ينامون بشكل غريب على الأرائك في الردهة. بينما كنت أغادر في الساعات الأولى وأنتظر ما يعادل Uber (Grab) الخاص بي، نهض أحد الموظفين وسار في الخارج وشرع في التبول في المبنى المجاور. غريب.
مسافر منفرد
US

US

تاريخ التعليق: 10‏/07‏/2023

تاريخ الإقامة: فبراير 2023

إقامة رخيصة ، موقع جيد في كوالالمبور

قضيت ثلاث ليال في غرفة تنفيذية بحجم كينغ. الغرفة كانت بها رائحة العفن ويظهر عمرها. كان كيس الوسادة ممزقًا وكانت هناك بقع على ملاءات السرير ولكن بدت مغسولة. كانت المرتبة على الجانب الأكثر صلابة. الثلاجة بالكاد كان لها أي تأثير تبريد. التلفزيون لا يعمل. كان هناك ضغط ماء جيد ولكن الماء الساخن كان متقطعا. لم يتم توفير غلاية ، وهو شيء متوقع في جنوب شرق آسيا.
كان الاستقبال جيدًا - كان بعضها ودودًا والبعض الآخر منعزلًا وروبوتيًا. كانت الجدران على الجانب الرقيق ، حيث كان بإمكاني سماع قعقعة ، وأبواب تغلق ، ودوس في بعض الأحيان. كانت غرفتي تقع في الزاوية الخلفية بعيدًا عن الآخرين ، وكان الشريط المجاور ميتًا كل ليلة أعتقد أن الضوضاء تتزامن مع ألعاب الكريكيت.
موقع جيد 10 دقائق سيرا على الأقدام من كوالالمبور سنترال في بريكفيلدز ، 15 - 20 سيرا على الأقدام إلى شارع بيتالينج ، والعديد من خيارات الطعام في مكان قريب. أيضًا يتوقف القطار المعلق على بعد حوالي 10 - 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.
إيداع 100 رينجيت ماليزي مخفي عند إجراء الحجز. سيكون من الرائع لو صريحًا حيال ذلك. عودة الأموال عند تسجيل المغادرة.
خلاف ذلك خيار طيب لإقامة رخيصة في موقع جيد.
غير ذلك

تاريخ التعليق: 27‏/10‏/2022

تاريخ الإقامة: أكتوبر 2022

لا تنخدع بالموقع!

قبل أن أبدأ في كتابة هذا الاستعراض ، أريد أن أبتكر فرضية: النقد هو وسيلة للنمو والتحسن. لا أريد أن يكون على الإطلاق شيئًا لإسقاط شخص أو شركة.
لذلك ، آمل ، أن يتم أخذ ما سأكتبه بطريقة إيجابية وأن يصنع ، من قد يكون من المهم تصعيده.
لقد حجزت إقامتي في فندق Royce Hotel في كوالالمبور ، بسبب موقعه وسعره التنافسي مقارنة بالفنادق الأخرى في نفس المنطقة (KL Sentral Station).
كالعادة ، أحجز إقاماتي من خلال الحجز. com ، ومع علمي بأنني سأصل مبكرًا في الصباح ، قمت بإرسال رسالة إلى العقار من خلال التطبيق في المرة الأولى ، ومرة أخرى عبر الموقع في اليوم السابق لوصولي ، وأطلب تسجيل وصول مبكرًا ، للأسف بدون أي استجابة.
وصلت إلى الفندق حوالي الساعة 10 صباحًا في اليوم الأول من إقامتي ، لكنهم أخبروني أن الغرفة لن تكون متاحة ، على الأقل حتى الساعة 1. 30 مساءً (كان 2 ظهرًا هو الوقت المفترض لتسجيل الوصول).
الانطباع الأول عن الفندق ، يجب أن أعترف ، لم يثر إعجابي كثيرًا ، لدرجة أنني عندما دخلت القاعة / الاستقبال ، كنت أسأل عما إذا كنت في المكان المناسب!
الفندق لديه موقع على شبكة الإنترنت ، ولكن أعتقد أن الصور والموقع نفسه ، لم يتم تحديثهما منذ ما قبل الوباء. أيضا الصور على الحجز. com هي نوع من التضليل إذا جاز لي أن أقول ذلك.
يبدو كل شيء جيدًا عبر الإنترنت ، ولكن عندما تصل إلى هناك ، يكون الانطباع الأول الذي تحصل عليه هو مثل ، تم التخلي عن الفندق أثناء الوباء وتولى شخص ما التعامل معه الآن واستئجار الغرف.
كانت الغرفة التي أمتلكها كبيرة وبها سرير كبير بحجم كينغ.
بصرف النظر عن ذلك ، أساسي للغاية. داخل الخزانة ، توجد الخزنة ، لكن لا يمكن استخدامها لأنها مقفلة.
على المكتب ، هناك صينية كانت تحتوي على غلاية من قبل بالتأكيد ، ولكن الآن ، لا توجد غلاية في الغرفة. لا يقدمون القهوة أو الشاي ، لكنهم يقدمون زجاجتين صغيرتين من الماء عند تنظيف الغرفة.
يجب طلب تنظيف الغرفة. لقد صدمت في البداية عندما قرأته في الكتاب الموجود على المكتب في مكتب الاستقبال. عادة ، عندما نحجز فندقًا ، يكون التنظيف روتينًا يوميًا. لا أستطيع أن أفهم عدم تغيير المناشف كل يوم والشراشف مرتين في الأسبوع ، لكن هل نحتاج حقًا إلى طلب تنظيف الغرفة؟
حول نظافة الغرفة: لا يمكنني الشكوى من جانب غرفة النوم ، باستثناء القول إن الجدران بحاجة إلى إعادة طلاء منعشة. ربما كان العملاء المهملون من الماضي ، قد أفسدوا الجدران ، لكن لم ينظفها أحد بعد ذلك ، تاركًا بقع السوائل على الحائط.
الحمام هو قصة أخرى. الفاصل بين المرحاض وغرفة النوم مصنوع من أبواب زجاجية منزلقة ، والتي ربما تم تنظيفها قبل الوباء ، أو حتى قبل ذلك ، ولكنها الآن ملطخة بشكل واضح.
كان وعاء المرحاض عندما دخلت الغرفة لا يزال متسخًا بعض الشيء ، ربما بسبب العملاء السابقين.
"مسدس الماء" الموجود بجانب حوض المرحاض ، لم يعد به "مسدس". لا يوجد سوى الخرطوم للاستخدام.
في الحمام ، ستجد صابونًا سائلًا فقط (سائل الاستحمام / الشامبو في قطعة واحدة) ، ولكن لا تتوفر أدوات نظافة أخرى.
قدم الفندق منشفتين للاستحمام ، ولكن لا يوجد مناشف أخرى للوجه أو القدمين أو بيديت.
لا البساط خارج الحمام.
تكييف الهواء نقطة ضعف أخرى. يوجد مكيف هواء من النوع المسكوب في الغرفة ، ولكن يبدو أنه يعمل كمروحة. لا ينعش الغرفة بدرجة كافية. لا يوجد جهاز تحكم عن بعد في الغرفة. يجب التحكم فيه من خلال شاشة عرض موضوعة عند مدخل الغرفة ، إذا كان هذا العرض قد نجح فقط!
تعمل شبكة Wi - Fi بشكل جيد. إنه مجاني وسريع جدًا ولم أواجه أي مشاكل معه.
إذا كنت ستزور موقعه على الويب ، فمن المحتمل أن يكون الفندق في أفضل أيامه ، يحتوي على بار على السطح وحوض سباحة في الطابق الخامس.
في الواقع ، لا يمكن الوصول إلى الطابق الخامس. وضعوا شريط سكوتش على زر المصعد قائلين "ممنوع الدخول".
إنه أمر محزن نوعًا ما ، لأن الفندق نفسه ، بسبب الموقع ، والأسعار التنافسية والمرافق التي كانت تعمل ، لديها إمكانات كبيرة.
مع بعض العناية ، قد يصبح فندق Royce Hotel أفضل صفقة في منطقة KL Central.
موقعها ، على بعد 5 دقائق فقط من محطة Monorail ، ومن مركز NU التجاري ومحطة قطار Multilink ، يجعلها حقًا أفضل صفقة.
علاوة على ذلك ، من يتعامل مع الفندق لطيف للغاية ومفيد وحريص على احتياجات العملاء.
لهذا السبب أردت تقديم فرضية حول هذه المراجعة.
كانت الحياة صعبة على الجميع في العامين الماضيين وأنا أفهم أن إعادة التشغيل الآن قد تكون عملية طويلة.
لكن العملاء يتوقعون العثور على ما يعرضه موقع الفندق على الويب ومشاهدته وتجربته وهذا ليس هو الحال.
أتمنى وآمل أن أقرأ منتقدي ، وكل أولئك الآخرين القادمين من عملاء آخرين ، كما رأيت في Booking. كوم ، ستقرر إدارة الفندق تصعيد وإعادة الفندق إلى أفضل حالاته.
الآن ، سأعود إلى هناك؟ نعم.
أود أن أقترح على شخص ما أن يحجز غرفة هناك؟ نعم ، لكن أقل من توقعاتك.
إيجابي:
- موقع الفندق
- سعر الفندق
- واي فاي
- الموظفين مجاملة
سلبي
- المظهر العام للفندق من الداخل
- لا أدوات النظافة
- لا غلاية مع القهوة / الشاي
غير ذلك

تاريخ التعليق: 10‏/03‏/2020

تاريخ الإقامة: فبراير 2020

حسنا ، أنت تحصل على ما دفعته مقابل.

الموظفون ودودون ومهذبون حقًا ، وهذا هو أفضل شيء يمكن أن أفكر فيه. إنه أحد أرخص الفنادق التي يمكن أن نجدها في منطقة كوالا لمبور المركزية ، لذلك أشعر أننا لم يكن من المفترض أن نتوقع الكثير ، لكنني أردت فقط أن أذكر أنني كنت قادرًا على الإقامة في فنادق في جميع أنحاء المنطقة بتكلفة تتراوح من 10 إلى 20 رينجيت ماليزي أكثر ولكن بالتأكيد أفضل بكثير من فندق رويس. النظافة مقبولة ، لكن نظرًا لأن المساحات الداخلية تبدو قديمة وتهالك ، فإنها لا تبدو بدائية. في المرة القادمة ، قد أجد مكانًا آخر للبقاء فيه ، لكن بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة ، أوصي بأن تبقى هنا لأن هذا أحد أرخص الأماكن التي يمكن أن نجدها.

الموقع

3.9

20 Jalan Tun Sambanthan 3، Brickfields، كوالالمبور، 50470، ماليزيا|2.34 كم من وسط المدينة

10 أنشطة يمكن القيام بهافي محيط 2.48 كيلومتر

وسائل النقلفي محيط 1.61 كيلومتر

مطارفي محيط 44.61 كيلومتر

تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة

تسجيل الوصول بدءًا من:

14:00

تسجيل المغادرة قبل:

12:00

معلومات مفيدة

أسرّة إضافية

يُرجى الاتصال بالفندق لمعرفة تفاصيل حول إضافة أسرّة إضافية.

سرير أطفال

يُرجى الاتصال بالفندق لمعرفة تفاصيل حول إضافة سرير أطفال.

معلومات مهمة مقدمة من الفندق
يرجى إبلاغ BRYQS Hotel بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهناً بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. إذا كنت بحاجة إلى فاتورة عند حجزك بسعر مسبق الدفع، الرجاء كتابة طلبك هذا مع تفاصيل شركتك في قسم اطرح سؤالاً. تخضع مواقف السيارات للتوافر، فالأماكن محدودة. يقع مكان الإقامة هذا في منطقة مزدحمة، وقد يتأثر الضيوف بالضجيج. وفقاً للإرشادات الحكومية للحد من انتقال فيروس كورونا (كوفيد - 19)، لا يستقبل مكان الإقامة هذا ضيوفاً من دول معيّنة في التواريخ التي تطبّق خلالها هذه الإرشادات. يتّخذ مكان الإقامة هذا حالياً إجراءات إضافية للحفاظ على السلامة والتعقيم، وذلك نظراً للوضع الحالي المتعلق بفيروس كورونا (كوفيد - 19). قد تكون خدمات الأطعمة والمشروبات محدودة أو غير متوفرة في مكان الإقامة هذا، وذلك نظراً للوضع الحالي المتعلق بفيروس كورونا (كوفيد - 19). يتّخذ مكان الإقامة هذا إجراءات إضافية للحفاظ على سلامة الضيوف والموظفين، وذلك نظراً للوضع الحالي المتعلق بفيروس كورونا (كوفيد - 19). قد لا تتوفر جميع الخدمات ووسائل الراحة أو قد يتم الحد منها نتيجة لذلك. وفقاً للإرشادات الحكومية للحد من انتقال فيروس كورونا (كوفيد - 19)، قد يطلب مكان الإقامة هذا وثائق إضافية من الضيوف للتحقق من هويتهم وخطة سفرهم وغيرها من المعلومات ذات الصلة، وذلك في التواريخ التي تطبّق خلالها هذه الإرشادات. سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة MYR 100 عند الوصول. سيتم تحصيل المبلغ كدفعة نقدية. سيتم إعادة المبلغ إليك عند المغادرة. سيتم إعادة مبلغ التأمين بشكل نقدي بالكامل، وذلك يخضع للتحقق من مكان الإقامة. From 1st January 2023, a tourist tax of RM 10 per room per night is applied to all foreign guests. This tax is not included in the room rate and must be paid upon check-in. Guests with a valid Malaysian Identity Card or valid permanent residents MY PR Card are exempted.

BRYQS Hotel: الأسئلة الشائعة

نعم، يوجد مطعم في BRYQS Hotel.
في BRYQS Hotel يمكنك تسجيل الوصول في 14:00، وستحتاج إلى تسجيل المغادرة قبل 12:00.
نعم، يتوفر موقف سيارات في BRYQS Hotel.
يبعد BRYQS Hotel 2.4 كيلومتر من وسط مدينة كوالالمبور.
BRYQS Hotel موجود في كوالالمبور في ماليزيا، ويبعد 2.4 كيلومتر عن وسط مدينة كوالالمبور.